إعلان

نتائج الانتقاء الأولي فوج 2021-2022 لاجتياز مباراة التعليم بالتعاقد

نتائج الانتقاء الأولي فوج 2021-2022 لاجتياز مباراة التعليم بالتعاقد
إعلان

نتائج الانتقاء الأولي فوج 2021-2022 لاجتياز مباراة التعليم بالتعاقد

نتائج الانتقاء الأولي: تم التوقيع على نتائج الاختيار الأولي لعام 2021-2022. وقد اجتازت جميع المجموعات الإقليمية في المملكة مطابقة التعليم، وأصدرت مجموعة من كليات التربية الإقليمية نتائج الاختيار المسبق. مطابقة التوظيف

أستاذ، إطار الكلية الإقليمية، مفوض التعليم والإدارة، الاقتصاد وعلم الاجتماع. (يتم تحديث نتائج الاختيار الأولي على النحو التالي)

نتائج الانتقاء الأولي لاجتياز مباراة التعليم بالتعاقد فوج 2021-2022  

يجتاز المرشحون الاختبار الكتابي لعام 2022 الذي سيتم إجراؤه هذا العام بناءً على عدة متغيرات يوم الخميس 9 ديسمبر 2021، وهو تاريخ إعلان نتائج الانتخابات التمهيدية. وعلى وجه الخصو، سيجري المرشحون الانتخابات التمهيدية بالشكل التالي:

إعلان
  • اجتياز الامتحان التحريري من خلال الاختيار الابتدائي بمعايير موضوعية وصارمة لتعزيز جاذبية اختيار ودعم مهنة المعلمين، وإفادة المرشحات والمرشحات المؤهلات. تأخذ هذه المعايير في الاعتبار مزايا الحصول على درجة البكالوريوس، والميزة المحصل عليها في الإجازة وسنة الحصول على هذه الأخيرة

تضمين خطاب تحفيزي كوثيقة إلزامية لتقييم رغبة واستعداد وجدية المرشحين والمرشحات لمهنة التعليم

  •  إعفاء حاملي إجازة التربية من مرحلة الانتقاء القبلي، سيكونون قادرين على اجتياز الاختبار الكتابي مباشرة. يهدف هذا الإجراء إلى تشجيع مسار تدريب طويل الأمد لأكثر من خمس سنوات لدعم المتخصصين في مجال التعليم
  • تحديد الحد الأقصى لسن اجتياز المسابقة إلى 30 عامًا لجذب الشابات والمرشحين لمهنة التدريس والتأكد من أنهم بالإضافة إلى الاستثمار الأكثر فاعلية في التدريب والمسارات المهنية، يلتزمون دائمًا بخدمة المدارس الحكومية.

الجدول الزمني لإجراء مباراة التعليم بالتعاقد 2022 

نتائج الانتقاء الأولي

كيف تستعد لمسابقة التعليم بعقود 2022؟

وقام الجانبان بعدد من الاستعدادات قبل الدخول رسميا في مسابقة العقد.

يمكن تقسيم هذه المستحضرات إلى قسمين:

الجزء النظري:

يجب أن يكون لدى المرشحين الكثير من المعلومات النظرية المتعلقة بالعلوم التربوية وعلم الاجتماع المدرسي والحياة المدرسية العامة.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك اختبار يصف قواعد ومتطلبات التعليم من خلال عقد ، ويجب على كل مرشح الحصول عليه، وتوجيهه بشكل صحيح ، وتشجيعه على تطوير عادات دراسية جيدة ، حتى لا يضيع الوقت ولا يواجهه في موضوعات كثيرة، ضائعة ومربكة.

جزء التطبيق:

هذا الجزء هو الأهم، لأن المرشحين يجب أن يكونوا قادرين على تجهيز شظايا، وهذا الجزء هو سبب تمييز مرشح عن آخر. يتمتع المرشحون ذوو الجزء التحضيري والخبرة الدراسية بفرصة كبيرة للنجاح. لقد منحهم التعليم الخاص الفرصة لممارسة. هذا له ميزة كبيرة، مع الأخذ في الاعتبار مستوى قوتهم ومهاراتهم في هذا المجال. للتجربة التي يستمتعون بها.

إعلان

بالنسبة للمرشحين الذين ليس لديهم خبرة في التعليم الخاص، هناك بعض الخطوات لممارسة إعدادهم من خلال النظر في أنواع الأجزاء ومن خلال الخطوات المستخدمة في عملية إعداد الأجزاء.

المصدر: مواقع الكترونية

مواضيع قد تهمك

إيطاليا تحتاج الى 30850 عاملًا 2022 في الفنادق والسياحة والبناء والعقارات الزراعية في إيطاليا

عقد عمل في السويد 2022 السويد بحاجة إلى أكثر من 60.000 مهاجر+استمارة ترشيح

كندا بحاجة إلى عمال ل العمل في المزارع والحقول 2022

وظائف شركة وود العالمية لخدمات النفط والطاقة 2021

 

 

هـل كـان ذلـك مفـيـدًا؟

اترك تعليقا