إعلان

نتائج الاختبار الكتابي لمباراة التعليم بالتعاقد 2022

نتائج الاختبار الكتابي لمباراة التعليم بالتعاقد 2022
إعلان

نتائج الاختبار الكتابي لمباراة التعليم بالتعاقد 2022

إعلانات عن نتائج الاختبار الكتابي بجميع الأكاديميات

نتائج الاختبار الكتابي لمباراة التعليم بالتعاقد 2022. أصدرت مجموعة من كليات التربية الإقليمية نتائج الاختيار الأولية لمطابقة الأساتذة، وإطار عمل الكليات الإقليمية، والمفوضين التربويين والإداريين والاقتصاديين والاجتماعيين. (يتم تحديث نتائج الاختيار الأولي على النحو التالي)

كما ذكرنا سابقًا، يتم دراسة ملفات المرشحين من قبل لجان المطابقة لمرشحي دائرة التعليم الابتدائي ومرشحي هيئة التعليم الثانوي بالمنطقة وفقًا لمعايير موحدة ومحددةفي شبكة تعد لهذا الغرض..

سيتم الإعلان عن قائمة المرشحات و المترشحين المدعوين لاجتياز الامتحان الشفوي لتوظيف الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية في ديسمبر واحدة تلو الأخرى بعد استلامها. قم بزيارتنا من وقت لآخر، واحفظ هذه الصفحة على هاتفك، وارجع لعرض نتائج الاختبار المكتوبة، وسنقوم بنشرها مباشرة بعد الوصول لتوفير الوقت.

معلومات إضافية:

نماذج الأسئلة التي طرحت في المقابلة الشفوية لمباراة التعليم 2020

توصيف اختبارات مباراة التعليم بالتعاقد 2021-2022

البرمجة الزمنية للاختبارات الشفوية لمباراة التعليم 2021 2022

تاريخ الإعلان عن نتائج الكتابي لمباراة التعليم 2021-2022

اعتبارًا من 20 ديسمبر 2022، سيتم الإعلان عن نتائج الاختبار المكتوبة

“الاحتفاظ بالرابط”

سيتم الإعلان عن النتائج برسم دورة نونبر 2022 :، كما هو موضح في الجدول التالي:

سيعلن المرشحون نتائج الانتخابات التمهيدية يوم الخميس 9 ديسمبر 2021، من أجل اجتياز اختبار 2022 الكتابي الذي سيعقد هذا العام، والذي سيتم إجراؤه بناءً على عدة متغيرات. أبرز هؤلاء المرشحين الذين تم اختيارهم في البداية بناءً على النموذج التالي:

إعلان
  • ستخضع المرشحات المؤهلات لامتحانات كتابية وفقًا لمعايير الوزارة الصارمة والموضوعية، وستكون هذه الشهادات صالحة للسنوات الخمس القادمة.
  • يجب استخدام البيان الخاص بالتدابير الحافزة و “خطاب التحفيز لمسابقة التعليم التعاقدي” كوثائق إلزامية للتحقق من رغبة واستعداد وجدية المرشحين الذكور والإناث في صناعة التعليم.
  • بعد إعفاء حاملي التصاريح التعليمية من مرحلة الاختيار الأولي ، سيتمكنون من اجتياز الاختبار الكتابي مباشرةً. يهدف الإجراء إلى تشجيع مسار تدريبي طويل الأمد مدته خمس سنوات للمساعدة في دعم احتراف وظائف المعلمين؛
  • تم تحديد سن النجاح في المنافسة المهنية للمعلمين بـ 30 عامًا لضمان تعيين الشباب كمعلمين، بحيث يمكن إعطاء المدارس العامة الأولوية والاستثمارات التدريبية الأكثر فاعلية على المدى الطويل.

الجدول الزمني لإجراء مباراة التعليم بالتعاقد 2022 

نتائج الاختبار الكتابي لمباراة التعليم بالتعاقد 2022

طريقة  الاستعداد لمباراة التعليم بالتعاقد 2022؟

وقام الجانبان بعدد من الاستعدادات قبل الدخول رسميا في مسابقة العقد.

يمكن تقسيم هذه المستحضرات إلى قسمين:

القسم النظري: 

يجب أن يكون لدى المرشحين الكثير من المعلومات النظرية المتعلقة بالعلوم التربوية وعلم الاجتماع المدرسي والحياة المدرسية العامة.

بالإضافة إلى ذلك، هناك اختبار يصف قواعد ومتطلبات التعليم من خلال عقد، ويجب على كل مرشح الحصول عليه، وتوجيهه بشكل صحيح، وتشجيعه على تطوير عادات دراسية جيدة، حتى لا يضيع الوقت ولا يواجهه في موضوعات كثيرة، ضائعة ومربكة.

إعلان

القسم التطبيقي: 

هذا الجزء هو الأهم، لأن المرشحين يجب أن يكونوا قادرين على تجهيز شظايا، وهذا الجزء هو سبب تمييز مرشح عن آخر. يتمتع المرشحون ذوو الجزء التحضيري والخبرة الدراسية بفرصة كبيرة للنجاح. لقد منحهم التعليم الخاص الفرصة لممارسة. هذا له ميزة كبيرة، بالنظر إلى قوتهم ومستوى مهارتهم في هذا المجال. للتجربة التي يستمتعون بها.

المصدر: مواقع الكترونية

معلومات إضافية:

فرص العمل في إيطاليا 2022 مطلوب 30000 عمال زراعيين موسميين بدون شهادة أو دبلوم

إيطاليا تحتاج الى 30850 عاملًا 2022 في الفنادق والسياحة والبناء والعقارات الزراعية في إيطاليا

عقد عمل في السويد 2022 السويد بحاجة إلى أكثر من 60.000 مهاجر+استمارة ترشيح

كندا بحاجة إلى عمال ل العمل في المزارع والحقول 2022

 

 

هـل كـان ذلـك مفـيـدًا؟

اترك تعليقا