إعلان

فرص عمل سائق في شركة DHL 2024 براتب شهري جيد

فرص عمل سائق في شركة DHL 2024
إعلان

فرص عمل سائق في شركة DHL 2024 براتب شهري جيد

فرص عمل سائق في شركة DHL 2024: توفر DHL Express، وهي قسم تابع لـ Deutsche Post Central، خدمات دولية سريعة. تأسست عام 1969 لتوجيه المستندات بين سان فرانسيسكو وهونولولو. لكن الشركة وسعت عملياتها على الصعيد العالمي في أواخر السبعينيات. كانت الشركة مهتمة أكثر بالشحن البحري ، لكن نجاح FedEx قادها لبدء عملياتها في الولايات المتحدة في عام 1983. تتوسع DHL بقوة في البلدان التي لا تستطيع شركات الخدمات الأخرى الوصول إليها، مثل المنطقة الشرقية. مجموعة فيتنام وجمهورية الصين الشعبية. بدأت دويتشه بوست في شراء أسهم في DHL، ووصلت إلى ملكية الأغلبية في عام 2001 والملكية الكاملة للشركة في عام 2002.

كيف تعمل DHL؟

تغطي شبكة DHL أكثر من 220 دولة ومنطقة ويعمل بها 500000 موظف حول العالم. إنه يلبي احتياجات عملاء الشحن السريع المباشر مع وجود عالمي لأكثر من 100000 متخصص دولي، وأسطول يضم أكثر من 250 طائرة و 40.000 مركبة. كما تتميز الشركة بالموثوقية والابتكار والسرعة و والريادة بين العملاء.

إعلان

اقرأ أيضًا: 

استمارة الترشيح ل العمل في شركة كتبية لانتاج اللحوم الحمراء في المغرب 2024

العمل في الكابلاج 2024 بدون دبلوم او شروط

وظائف سائق DHL

فرص عمل سائق لشركة DHL Shipping and Delivery، لأولئك الذين يرغبون في العمل ولديهم رخصة قيادة ويرغبون في العمل مع  DHL، يرجى ملء هذا النموذج من خلال موقع DHL الرسمي لتوظيف سائق.

مرحبا بكم في عالم من الفرص!

توفر DHL فرصًا ممتازة للتطوير المهني والشخصي. Job World هي بوابة التوظيف لدينا، مما يسهل عليك العثور على وظائف مثيرة للاهتمام داخل فريقنا.

مطلوب 400 سائق بأي رخصة سياقة براتب 3500 درهم

استخدم القوائم المنسدلة المختلفة لتحسين البحث، أو ببساطة انقر فوق رمز العدسة المكبرة لعرض جميع المواضع المفتوحة! يمكنك أيضًا البحث باستخدام كلمات رئيسية محددة أو أرقام مرجعية.

إعلان

كيفية التسجيل في DHL

من خلال التقديم، تقوم بإنشاء حساب شخصي يسمى ملف تعريف، والذي يمكنك تسجيل الدخول إليه باستخدام بيانات الوصول الخاصة بك في أي وقت أثناء عملية التطبيق، من أجل متابعة طلبك أو للتحقق من الحالة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام ملف التعريف الخاص بك في مجموعة المرشحين لدينا لتمكيننا من إخطارك بفرص العمل الجديدة عبر البريد الإلكتروني عند إنشاء تنبيه.

يرجى إكمال نموذج طلب الوظيفة من موقع DHL. يمكنك العثور على رابط الموقع أدناه

قدم طلبك هنا

نتطلع إلى رؤيتك قريبًا ونتمنى لك كل التوفيق مع طلبك.

فرص جديدة و مهمة للجميع :

فرص العمل في إيطاليا 2024 مطلوب 30000 عمال زراعيين موسميين بدون شهادة أو دبلوم

إيطاليا تحتاج الى 30850 عاملًا 2024 في الفنادق والسياحة والبناء والعقارات الزراعية في إيطاليا

عقد عمل في السويد 2024 السويد بحاجة إلى أكثر من 60.000 مهاجر+استمارة ترشيح

كندا بحاجة إلى عمال ل العمل في المزارع والحقول 2024

المصدر: مواقع الكترونية

هـل كـان ذلـك مفـيـدًا؟

اترك تعليقا