إعلان

تكاليف الهجرة الى استراليا 2024

تكاليف الهجرة الى استراليا 2024
إعلان

تكاليف الهجرة الى استراليا 2024

تكاليف الهجرة الى استراليا 2024،تكاليف الهجرة الى استراليا,  الهجرة الأسترالية، السياحة الأسترالية، تأشيرة السياحة الأسترالية.

الهجرة الى استراليا:

تتميز الحياة في أستراليا بجودة عالية في كل مكان في العالم، والسفر إل ى أستراليا هو حلم لعدد من الأسباب بما في ذلك تكلفة المعيشة المعقولة للوافدين في سيدني وملبورن وبيرث. لذلك، تعد أستراليا واحدة من أكثر الدول سخونة. أفضل وجهة للهجرة في العالم، تحتل أستراليا المرتبة الخامسة في أفضل وجهة للهجرة في العالم. يرغب بعض الناس في الانتقال إلى العمل أو الدراسة أو تغيير نمط حياتهم.

إعلان

شروط الهجرة الى استراليا:

يجب على الراغبين في الهجرة إلى أستراليا تلبية بعض الشروط الأساسية، مثل:

تعد الكفاءة في اللغة الإنجليزية واجتياز اختبار اللغة الإنجليزية مثل IELTS أو TOEFL أحد أهم متطلبات الهجرة إلى أستراليا.
المهارات أو المؤهلات أو الخبرة العملية لمهنة معينة مدرجة في قائمة المهن الماهرة الأسترالية أو صاحب العمل الراعي.
الصحة، قد تحتاج إلى إجراء فحص طبي قبل السفر إلى أستراليا، لذلك يجب عليك مراجعة أقرب سفارة أسترالية للحصول على مزيد من المعلومات حول الأطباء المعتمدين، وبغض النظر عن التأشيرة، سيطلب طلب التأشيرة تحديد بعض المتطلبات الصحية لما انت تريد.
التوقيع على بيان القيم الأسترالية من خلال التوقيع على بيان القيم الأسترالية، فإنك تقر بطريقة الحياة الأسترالية وتمتثل للقوانين المحلية.
العمر من أهم متطلبات الهجرة إلى أستراليا أن يكون المتقدمون أقل من 45 عامًا.
كيف تهاجر الى استراليا؟
هناك العديد من التأشيرات الممنوحة لأستراليا، وأكثرها شيوعًا هي:

الهجرة الى استراليا بموجب عقد عمل:

عندما تحصل على عرض عمل في أستراليا، فإنك تتقدم بطلب للحصول على تأشيرة هجرة مدعومة من صاحب العمل الخاص بك، والذي سيتقدم بطلب للحصول على التأشيرة نيابة عنك. تشمل هذه الفئة التأشيرات المؤقتة والدائمة.
التأشيرات المؤقتة تأشيرات العمل المؤقتة هي الأكثر شيوعًا ويمكن أن تستمر حتى 4 سنوات، اعتمادًا على صاحب العمل. تأشيرة دائمة، في هذه الفئة يمكنك الهجرة إلى أستراليا من خلال برنامج ترشيح صاحب العمل.

الأشخاص الذين يرغبون في الهجرة إلى أستراليا يبحثون عن عمل لا يحتاجون إلى راعٍ، ولكن يجب عليهم إثبات أن لديهم المهارات والخبرات والمؤهلات المطلوبة للعمل في مهنة في قائمة المهنة المطلوبة للهجرة، ويجب عليك اجتياز عدد من الاختبارات وتلبية الحد الأدنى من المؤهلات. الدرجات المطلوبة للهجرة إلى أستراليا.

الاستثمار في أستراليا 2024 بدون شرط تعجيزية

رسوم الهجرة الأسترالية:

عندما تتطلب منك الهجرة إكمال عملية الهجرة، يجب عليك دفع الرسوم والتكاليف التالية للهجرة إلى أستراليا:

3755 دولار لمقدم الطلب الرئيسي.
الوديعة الثانوية هي 1875 دولار أسترالي.
940 دولار للأطفال.

إعلان

سيقومون ببعض الفحوصات الطبية والإجراءات الأخرى مع الشرطة المحلية لمسح سجلك الجنائي، لذلك قد تكون هناك بعض الرسوم الإضافية، والتي تتراوح من 200 دولار إلى 450 دولار.

عند الهجرة إلى أستراليا، قد تحتاج أيضًا إلى دفع بعض النفقات الأخرى، مثل نفقات السفر المدفوعة، ونفقات الإقامة ، ونفقات النقل وبعض النفقات لتأسيس حياة جديدة في أستراليا، والتي تتطلب ما بين 5000 و 9000 لنقل جميع محتويات المنزل والرسوم الكاملة تتراوح تكلفة السفر بالطائرة لأسرة مكونة من أربعة أفراد ما بين 15000 و 30000 دولار أسترالي، وتكلفة مقدم الطلب الواحد ما بين 7000 و 10000 دولار أسترالي، لذلك تحتاج إلى ميزانية جيدة للهجرة إلى أستراليا.

اقرأ أيضا

استراليا تفتح الباب امام الهجرة الشرعية بالمجان

أسهل طريقة الهجرة إلى أستراليا بالمجان

 الهجرة إلى أستراليا 2024 عن طريق العمل

فرصة الهجرة إلى كندا بدون اختبار لغة، وبدون إيداعات بنكية، وراتب شهري قدره 2500 دولار أمريكي

فرص العمل في إيطاليا 2024 مطلوب 30000 عمال زراعيين موسميين بدون شهادة أو دبلوم

المصدر: مواقع الكترونية

هـل كـان ذلـك مفـيـدًا؟

اترك تعليقا