إعلان

الهجرة إلى هولندا 2024 عن طريق العمل التطوعي في بريطانيا

الهجرة إلى هولندا 2024
إعلان

الهجرة الى هولندا 2024 عن طريق العمل

الهجرة الى هولندا والشروط العامة

الهجرة إلى هولندا 2024 عن طريق العمل التطوعي في بريطانيا .. معرفة الوضع العام لكل بلد هو الخطوة الأولى في تقييم الهجرة في ذلك البلد. عاصمتها أمستردام. جيرانها البريون هم ألمانيا وبلجيكا، وجارتها البحرية المملكة المتحدة. يبلغ عدد سكان هولندا 17.8 مليون نسمة، منهم حوالي 19٪ مهاجرون، وحتى بعض الأقليات العرقية. يمكن أن نرى من خلال المؤشرات المالية المختلفة أن هولندا تتمتع باقتصاد مستقر ويمكن القول إنها واحدة من البلدان التي لديها أفضل قاعدة استثمارية.

هولندا هي أكبر مصدر للزهور في العالم، وأساسها الاقتصادي هو تربية الحيوانات والزراعة. معدل البطالة في هولندا مرتفع للغاية، لذا فهي وجهة شهيرة جدًا للباحثين عن عمل. من ناحية أخرى، بالإضافة إلى خدمات نظام التعليم الجيد في هولندا، توفر الجامعات المناسبة في هولندا أيضًا للطلاب الأجانب فرصة دخول البلاد للمهاجرين الأكاديميين ، كما تتمتع الدولة بخلفية جيدة في الدراسات العليا. ستتاح للأفراد فرصة العثور على عمل، وبالتالي الحصول على الإقامة الهولندية وجواز السفر.

إعلان

الهجرة الى هولندا 2024 عن طريق العمل

باستثناء كرواتيا، يمكن لجميع مواطني الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية / سويسرا العمل في جميع القطاعات دون قيود. إذا كان صاحب العمل يريد الحصول على تصريح إقامة قانوني في هولندا، يرجى تقديم خطاب IND، الذي يصف التغييرات في 2014، لأن الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية / المواطنين السويسريين لم يعودوا بحاجة إلى التسجيل للحصول على إقامة طويلة الأجل في هولندا.

يخضع المواطنون الكرواتيون حاليًا لقيود العمل: لا يمكنهم العمل في هولندا إلا إذا حصل صاحب العمل على تصريح عمل لمدة 12 شهرًا الأولى. بعد 12 شهرًا من العمل المتواصل، يمكنك العمل بحرية في هولندا بدون ترخيص. ستتم مراجعة هذه القيود، لكنها ستستمر حتى 30 يونيو 2024.

اقرأ أيضا

استراليا تفتح الباب امام الهجرة الشرعية بالمجان

العمل في إيطاليا 2024 الشروط المطلوبة للعمل بموجب عقد موسمي

عقد عمل في كورسيكا الفرنسية 2024 براتب شهري 15000 درهم

إيطاليا تحتاج الى 30850 عاملًا 2023 في الفنادق والسياحة والبناء والعقارات الزراعية في إيطاليا

عقد عمل في السويد 2024 السويد بحاجة إلى أكثر من 60.000 مهاجر+استمارة ترشيح

كندا بحاجة إلى عمال ل العمل في المزارع والحقول 2024

يمكن لمواطني الدول الثالثة (أي الأشخاص الذين يعيشون خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية / سويسرا) العمل في هولندا فقط إذا كان صاحب العمل لديه تصريح عمل. تقدم IND حاليًا نوعًا من التصاريح المستخدمة كتصريح عمل وتصريح إقامة، يسمى GVVA، والذي يتم إصداره عادةً للموظفين الذين كانوا في هولندا لأكثر من ثلاثة أشهر. عادة ما يتقدم أصحاب العمل بطلب للحصول على هذا التصريح، وهو صالح لمدة ثلاث سنوات.

بعض الأشخاص غير مؤهلين لهذا النوع من التصاريح، ويجب على أصحاب العمل التقدم للحصول على تصريح عمل منفصل (TWV).

إذا أتيت إلى هولندا بتصريح إقامة بصفتك “مهاجرًا ماهرًا” أو خريجًا وقضيت عامًا في البحث عن عمل، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على تصريح عمل منفصل بدون صاحب عمل. إذا شاركت كباحث، فلن يحتاج المعهد إلى الحصول على تصريح عمل لك، ولكن إذا كنت تعمل لدى أرباب عمل آخرين في نفس الوقت، فيجب على أصحاب العمل الآخرين الحصول على هذا التصريح.

إعلان

في بعض الحالات، يتمتع أفراد الأسرة بنفس الامتيازات التي يتمتع بها العيش في هولندا، لذلك إذا سُمح لقريب أو شريك بالعمل، يمكنك أيضًا العمل بدون تصريح عمل.

يظهر الرسم البياني التالي تغييرات معدل البطالة في هولندا:

الهجرة الى هولندا 2022 عن طريق العمل

الهجرة الى هولندا 2024 عن طريق العمل

المصدر: مواقع الكترونية

هـل كـان ذلـك مفـيـدًا؟

اترك تعليقا