إعلان

كيف تربح ثلاجة من سامسونج

كيف تربح ثلاجة من سامسونج
إعلان

كيف تربح ثلاجة من سامسونج

كيف تربح ثلاجة من سامسونج؟ هذا ما سوف يتم شرحه في هذه المقالة من موقع adnanosnad تابع التفاصل الى نهاية المقال.

أعلنت شركة Samsung Electronics؛ الشركة الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، عن أحدث عروضها الترويجية للأجهزة المنزلية، حيث يمكن لعملاء Samsung الفوز بـ 20 غسالة و 4 ثلاجات عند شراء أي غسالة أو ثلاجة.

كيف تربح ثلاجة من سامسونج

شروط المشاركة في مسابقة سامسونج

لدى Samsung حملة تسمى “أبواب الثلاجة ستفتح أبوابًا كثيرة لك” و “أبواب الغسالة ستفتح لك أبوابًا كثيرة”، حيث سيحصل أي شخص يشتري أي غسالة أو ثلاجة على قسيمة تمنحك حقه في الفوز بواحدة الغسالات أو الثلاجات.

إعلان

بهذه الطريقة ، يمكن لأي شخص يشتري غسالة ملابس الحصول على 4 ثلاجات، ويمكن لكل من يشتري ثلاجة الحصول على 20 غسالة سامسونج.

رابط الموقع للفوز بهاتف : تجدونه هنا

يقام السحب في صالة عرض أبناء حكمت ياسين في 28 يوليو، وسيتم الإعلان عن الفائز بجائزة سامسونج في نهاية العرض الترويجي.

قال سانغ سوك روه، الرئيس الإقليمي لشركة Samsung Levant: “لم تتوقف جهود Samsung Electronics لتوفير أجهزة منزلية مبتكرة، تمامًا كما فعلنا في Samsung Levant، من خلال توفير قيمة مضافة لمشتريات العملاء والتي تمكنهم من المشاركة في موقعنا.

اربح أحدث الابتكارات المنزلية في الأحداث الترويجية. “تتمتع غسالة سامسونج أيضًا بأعلى تصنيف في العالم للغسالات A +++ وظيفة الغسيل الذكية، والتي يمكن أن توفر 70٪ من استهلاك الطاقة، ويهتم أداء المحرك الهادئ بالأقمشة ويوفر الوقت باستخدامه أداء سريع.

كما كشفت سامسونج مؤخرًا عن ثلاث ثلاجات جديدة: Polaris، أكبر ثلاجات في العالم بارتفاع 30 قدمًا، وثلاجة Massimo، وهي ثلاجات ذات جمال فريد يبلغ 26 قدمًا تجمع بين بين التصميم الأسود الأنيق وميزات توفير الطاقة منخفضة الضوضاء للضاغط العاكس.

الطريقة الثانية: الفوز بثلاجة من سامسونج او الاجهزة الالكترونية الأخرى

تقوم الشركة المذكورة في الإعلان عن مسابقات لربح الثلاجات او الأجهزة الالكترونية من طرف الشركة التي تنظخما الشركة، من خلال إحداث فعاليات التصميم التي تسمى أجمل التصاميم في مسابقة تصميم Bespoke واحصل على فرصة ربح أروع الجوائز.

الفوز بثلاجة او اجهزة الكترونية من سامسونج
الفوز بثلاجة او اجهزة الكترونية من سامسونج

هذه المسابقة يمكنك المشاركة بها في موقع الخاص بالشركة التي خصصتها الشركة الى دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يمكنكم ايضا البحث عن مسابقات الربح التي تنظمها سامسونج في بلدانكم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي التي تعطي العديد من الجوائز الاخرى في هذه المسابقة.

إعلان

رابط الموقع ثلاجة : تجدونه هنا

مسابقات ربح هواتف ذكية الحقيقية 2024

مسابقة إجابة عن أسئلة مقابل ربح هدية( هاتف + سيارة + مبالغ اموال)

مبروك عليك الفوز بثلاجة وأجهزة منزلية إالكترونية مجانا

المصدر: مواقع الكترونية

هـل كـان ذلـك مفـيـدًا؟

اترك تعليقا