إعلان

التسجيل في عقود العمل في ايطاليا 2024 .. بدون شهادة أو دبلوم و بالمجان

التسجيل في عقود العمل في ايطاليا 2024
إعلان

التسجيل في عقود العمل في ايطاليا 2024

التسجيل في عقود العمل في ايطاليا 2024 للعمل الموسمي في إيطاليا نشرت الجريدة الرسمية، اليوم الاثنين، قانونًا لجلب العمال الموسميين إلى إيطاليا، والذي يسمح لـ 30 ألف عامل موسمي بدخول إيطاليا في عام 2024.

التسجيل في عقود العمل في ايطاليا 2023

فرص العمل في إيطاليا 2024 الموسمية او غيرها

يخصص القانون 17000 فرصة عمل لمجموعة من البلدان بما في ذلك المغرب، ويمكن لرجال الأعمال والمقاولين الإيطاليين جلب العمالة إلى قطاعات السياحة والفنادق والزراعة.

العمل في إيطاليا 2024 الشروط المطلوبة للعمل بموجب عقد موسمي

التسجيل في موسم جني الفراولة الأسباني 2024 تحتاج إسبانيا إلى 14 ألف عامل

بعد نشر القانون في الجريدة الرسمية، يمكن لأصحاب الأعمال الإيطاليين زيارة موقع وزارة الداخلية (https://www.nullaostalavoro.dlci.interno.it) للتسجيل اعتبارًا من يوم الثلاثاء 14 أبريل. وإعداد طلب استقدام العمالة الوافدة. من 28 يناير  2024، يمكن إرسال الطلبات إلى الإدارات ذات الصلة عبر الإنترنت في الساعة 9 صباحًا. يسمح القانون بتنظيم وضع الطلاب المقيمين بشكل قانوني في إيطاليا وتغيير تصريح إقامتهم من تصريح دراسة إلى تصريح عمل، ويمكنهم العمل طالما لديهم عقد عمل مستقر.

ينص القانون الجديد أيضًا على أنه يمكن للعمال الموسميين المقيمين بشكل قانوني في إيطاليا والذين ظهروا في قانون التنقل السابق التقدم بطلب للحصول على تصريح إقامة إذا كان لديهم وظيفة دائمة.

يشمل القانون أيضًا 500 عامل تم تدريبهم في بلدهم، على نفقة الحكومة الإيطالية. إضافة إلى ذلك، هناك 2400 رجل أعمال مهتمون بالاستثمار في إيطاليا، باستثمارات تزيد عن 500 ألف يورو ، أي أكثر من 5 مليارات سنتيم.

كن واحداً من المحظوظين أعلنت دائرة الهجرة الكندية أنها تأمل في استقبال مليون مهاجر بتسهيلات جديدة من هنا.

وزارة الداخلية الإيطالية استمارة التسجيل على موقعها الإلكتروني

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الأمر ليس له علاقة بتسوية وضع الهجرة غير الشرعية في الدولة ، لأن القانون في هذا القسم واضح جدًا، ويتعلق بالأشخاص الذين ترغب شركاتهم الإيطالية في أخذهم للقيام بمهام معينة في البلاد. البلد. فترة زمنية معينة يجب بعدها على العامل مغادرة الأراضي الإيطالية عند انتهاء أجل التأشيرة وقد يتم ترحيله.

إعلان

يشمل القانون أيضًا 500 عامل تم تدريبهم في بلدهم، على نفقة الحكومة الإيطالية. إضافة إلى ذلك، هناك 2400 رجل أعمال مهتمون بالاستثمار في إيطاليا، باستثمارات تزيد عن 500 ألف يورو، أي أكثر من 5 مليارات سنتيم.

للتسجيل ومعرفة المزيد، انقر هنا

المصدر: مواقع الكترونية

عقد عمل في كورسيكا الفرنسية 2024 براتب شهري 15000 درهم

إيطاليا تحتاج الى 30850 عاملًا 2024 في الفنادق والسياحة والبناء والعقارات الزراعية في إيطاليا

عقد عمل في السويد 2024 السويد بحاجة إلى أكثر من 60.000 مهاجر+استمارة ترشيح

الهجرة إلى البرتغال 2024 فتحت البرتغال أبوابها أخيرًا لأولئك الذين يرغبون في العمل في البناء أو الزراعة او السياقة

هـل كـان ذلـك مفـيـدًا؟

اترك تعليقا