إعلان

العمل في شركة سنطرال دانون 2024 بدون شهادة او ديبلوم

العمل في شركة سنطرال دانون 2024
إعلان

العمل في شركة سنطرال دانون 2024 الترشيح عبرالأنترنيت فقط للحصول على عمل بالدبلوم او البيرمي

العمل في شركة سنطرال دانون 2024: Centrale Danone هي شركة مغربية تابعة لشركة دانون متعددة الجنسيات والمتخصصة في إنتاج الحليب وجميع مشتقاته.

طلب عمل في شركة سنطرال

العمل في شركة صمادير 2024

العمل في اتصالات المغرب 2024

فرص عمل عند لوسيور 2024 الاستمارة الإلكترونية الرسمية للترشيح

تأسست شركة دانون المركزية في شركة متعددة الجنسيات في 20 يونيو 1959.

إعلان

مقرها الرئيسي في المملكة المغربية / الدار البيضاء، تمتلك الشركة العديد من المنتجات الغذائية، مثل أكتيفيا، دانينو، دانيت، حليب سنترال، رايب جميلة، دانون فولوت، عسيري، دانون ديلي، دانون مفيد.. إلخ.

اقرأ أيضا

مطلوب 400 سائق بأي رخصة سياقة براتب 3500 درهم

استمارة الترشيح ل العمل في شركة كتبية لانتاج اللحوم الحمراء في المغرب 2024

فرص عمل في شركة جودة 2024 لانتاج الحليب و مشتقاته

على مر السنين ، تمكنت Centrale Danone من التأكيد على الخبرة والخبرة العملية والقرب، مما جعل الشركة الأولى في صناعة الحليب الوطنية. منذ تأسيسها، قامت Centrale Danone بدعم تطوير السوق المغربي من خلال الابتكار المستمر وسياسة الاستماع إلى احتياجات المستهلكين. كما تحقق الشركة دمقرطة التغذية المستدامة من خلال بيع منتجات الألبان الطازجة المدعمة، والتي تعد أيضًا من أهم منتجات الألبان هذه، حيث تتوفر منتجات الألبان هذه بسهولة وتتوافق مع أفضل معايير السلامة الغذائية.

مهمتنا:

تدرك Centrale Danone التحديات التغذوية التي تواجه المغرب، وكما تنص مهمتها، فهي ملتزمة بشدة بـ “توفير الصحة لأكبر عدد ممكن من الناس من خلال الطعام”.

هذه هي الطريقة التي تضمن بها الشركة حصول كل مستهلك مغربي على منتجات عالية الجودة وغنية بالمغذيات الدقيقة الضرورية للصحة الجيدة.

شركة دانون توظيف

في Centrale Danone، نبحث عن مرشحين يتمتعون بمهارات شخصية ومهنية، والتي ستمكنهم من إقامة علاقات طويلة الأمد مع المجموعة: وهذا هو السبب في أن إمكانات تطوير المرشحين هي معيار مهم عند التوظيف.

بالإضافة إلى الدبلومات، ما زلنا نبحث عن المواهب. من أجل تقييم مهاراتك بموضوعية قدر الإمكان ، فإننا نولي اهتمامًا خاصًا لعملية التوظيف لدينا وجودة المقابلة. تتمثل سياسة التوظيف لدينا في توظيف الأفراد وترقيتهم من خلال عملية مهنية ومسؤولة وشفافة، مما يعكس رغبتنا في توظيف أفضل المرشحين وضمان التوظيف المتكافئ.

إعلان

كيف العمل في شركة سنطرال دانون 2024

تعلن Central Danone دائمًا عن أنشطة التوظيف للشباب في مختلف التخصصات، بغض النظر عما إذا كان لديهم دبلوم أم لا، يمكنك التقديم وإرسال سيرتك الذاتية، والتي تتضمن جميع معلوماتك الشخصية، اسمك الكامل، عمرك، بلدك، مدينتك، تعليمك الدرجة العلمية والقدرة والخبرة في مجال سوق العمل، إذا كان لديك دليل أو دليل على القيادة، فإن القبول في الشركة سيزداد بنسبة كبيرة، كل ما عليك فعله هو إرسال سيرتك الذاتية إلى عنوان البريد الإلكتروني الرسمي للشركة لتظهر لك مباشرة:

Emploi.cd@Danone.com

أو يمكنك زيارة الموقع الرسمي للشركة

من هنا

المصدر: مواقع الكترونية

فرص جديدة و مهمة للجميع :

فرص العمل في إيطاليا 2024 مطلوب 30000 عمال زراعيين موسميين بدون شهادة أو دبلوم

إيطاليا تحتاج الى 30850 عاملًا 2024 في الفنادق والسياحة والبناء والعقارات الزراعية في إيطاليا

عقد عمل في السويد 2024 السويد بحاجة إلى أكثر من 60.000 مهاجر+استمارة ترشيح

كندا بحاجة إلى عمال ل العمل في المزارع والحقول 2024

الهجرة المجانية إلى ألمانيا 2024 مفتوحة الآن رسميًا لجميع المغاربة والعرب

عقد عمل في كورسيكا الفرنسية 2024 براتب شهري 15000 درهم

هـل كـان ذلـك مفـيـدًا؟

اترك تعليقا